pregnancy

فضيحة شركة سامسونغ إشترت صورًا لاقناع الناس بجودة كاميرات هاتفها الجديد

وضعت سامسونغ نفسها في موقف محرج  جدا بعد أن تم اكتشاف أن بعض الصور  التي تم التقاطها بكاميرا هاتفها الجديد غلاكسي A8 Star  تبين أن قامت بشرائها  وذلك لكي تكذبوتوهم الناس عن مدى قوة كاميرات هاتفها الجديد والدفع بهم لشراءه.
وحسب ما قام بنشره موقع SamMobile  فإن Dunja Djudjic وهي مصورة فوتوغرافية قامت بنشر عدد من الصور التي التقطتها وعرضتها للبيع على موقع  EyEm، وبعد أن اطلعت على الناس التي قامت بشراء صورها  اتكتشف أن شركة سامسونغ ماليزيا كانت أحد  منهم.
 هذا الإكتشاف أثير فضول Dunja Djudjic لمعرفة أين قامن سامسونغ باستخدام صورتها، وتبين  لها أنه تم عرضها في الصفحة الرسمية للهاتف الجديد على موقع الشركة،  حيث وضعت أن تلك الصور ملتقطة بالهاتف،  وبهكذا فسامسونغ  تؤكد أن الهاتف قادرعلى التقاط الصور بدرجة عالية من  الدقة.

جذير بالذكر أن  سامسونغ مند مندة  تواجه عدة مشاكل  مع التسويق وحتى في صفحاتها وإدارة قنواتها الترويجية على موقع التواصل الإجتماعي ، حيث  حيث حصل أن  ارتكبت خطأً فادحًا قنوات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية ونيجيريا بعد نشر تغريدات من هاتف آيفون  للترويج لهواتفها سامسونغ.
من حوحو
شكرا لتعليقك