pregnancy

كيفية زيادة سرعة اتصالك بالإنترنت لأقصى حد ممكن

كيفية زيادة سرعة اتصالك بالإنترنت لأقصى حد ممكن 

كيفية زيادة سرعة اتصالك بالإنترنت لأقصى حد ممكن 

   

   التخلص من البرامج المزعجة 

يُمكن للناس زيادة سرعة الإنترنت على حاسوبه من خلال التخلّص من البرامج المزعجة المخزنة على الحاسوب، ويمكن القيام بذلك من خلال برامج اكتشاف الفيروسات وإزالتها، حيث إنّ جميع البرامج المزعجة بما فيها أحصنة طروادة، والفيروسات، والبرامج المدعومة بالإعلانات تُساهم بشكل كبير في بطئ أداء الحاسوب الخاص بك ، لذلك فإنّ تثبيت برنامج أزالة البرامج الضارة وتشغيله يحمي الجهاز من الضرر، كما يمكن حلّ هذه المشكلة من خلال تثبيت تحديثات الأمان، وإعداد برامج الحماية مثل جدار حماية ويندوز (بالإنجليزية: Windows Firewall)، بالإضافة إلى تحديث الجهاز لأحدث إصدار من نظام التشغيل.

         قم بإعادة تعيين شبكتك. 

إعادة تشغيل المودم والراوتر ستساعدك في حل الكثير من مشاكل اتصال الشبكة. إن لم يكن المودم أو الراوتر لديك يحتوي على زر طاقة، فبإمكانك فصل كابل الكهرباء ثم الانتظار لمدة 30 ثانية وإعادة توصيله.

التحويل الى تردد 5 هرتز


 يمكن استخدام تردد 5 هيرتز لروتر التوجيه الخاص بالمستخدم، لزيادة سرعة الإنترنت، حيث إنّ السّبب الرئيسي في بطء الإنترنت قد يكون عائداً لاستخدام جهاز توجيه بتردد 2.4 هيرتز، وذلك لأنّ طيف 2.4 هيرتز يكون مليء عند استخدامه في منطقة مليئة بالإلكترونيات، ووفقاً لجوي ليفي Joe Levi، وهو أحد العاملين السابقين في منصة Pocketnow الإلكترونية فإنّ أجهزة البلوتوث، والأجهزة اللاسلكية، بالإضافة إلى بعض الموجات الدقيقة؛ تؤدي إلى حدوث الكثير من التداخل في الموجات لنطاق 2.4 هيرتز، لذلك يمكن حلّ هذه المشكلة من خلال التحويل إلى نطاق 5 هيرتز في حال التمكّن من ذلك.

تفقد كل الأجهزة في شبكتك.


 إن كان أحدهم يقوم بتحميل الكثير من الوسائط عبر الإنترنت مثل مشاهدة مقاطع الفيديو أو تحميل ملفات كبيرة الحجم، فمن المرجح أنه يلتهم قدراً كبيراً من سعة الاتصال.

شكرا لتعليقك