pregnancy

أفضل تطبيق لصنع صور لقصص الإنستغرام أو الواتساب وفيسبوك حتى وإذا لم يكن لديك خبرة في التصميم

لقد أحدث وصول ميزة القصص إلى Instagram وفيسبوك والواتساب ثورة في طريقة استخدام هذه  التطبيقات. فالآن ، وبفضل هذه الميزة يمكن للمستخدمين مشاركة أجزاء من قصصهم اليومية  عبر ترك  خلاصة أو نشر أفضل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بهم. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه لا يمكنك جعل القصص أفضل وبتصميم أجمل ، هذا ما ستتعلم القيام به اليوم!
في هذه التدوينة ستتعرف على واحد من أفضل تطبيقات لتصميم القصص ،  وهو تطبيق مشهور يسمح لك بتصميم الصور دون أن يكون لديك أي فكرة من خلال النماذج والتنسيقات المحددة مسبقًا المتوفرة في التطبيب ، والتي يمكنك تعديلها حسب رغبتك .
Canva هي أداة ويب تم نشرها عبر الإنترنت لسنوات. وسمح لتصميم  صور مذهلة دون أن يكون لدى المستخدم معرفة بالتصميم. نسخة الويب هائلة ، ولكن التطبيق أكثر من ذلك ، خاصة إذا كنت تحب  إنستغرام والواتساب وفيسبوك . لماذا؟ لأنه يحتوي على قسم يسمى "قصصي" يحتوي على العديد من النماذج التي يمكنك تحريرها باستخدام صورك لجعلها تبدو أفضل بكثير.
 عند فتح تطبيق Canva سوف تجد أقسام  مع تنسيقات مختلفة:  أغطية  للفيسبوك ، صور مربعة للشبكات الاجتماعية ، والملصقات ، وفي ال أسفل القصص. في هذا القسم سوف تجد بعض القوالب بحجم 1080 × 1920   ، ومعظمها مجاني تماما. إذا قمت بالنقر فوق أي قالب سوف تبدأ عملية التحرير  

عندما تختار القالب الذي تريد استخدامه ، سيخبرك Canva بلمس أي شيء فوقه لبدء  التغيير فيه ، كتغيير الكتابة ومكانها . ويحتوي القالب الذي قمت باختياره على صورة كخلفية له  . إذا قمت بالنقر فوق هذه الصورة سيظهر معرض الصور الخاص بك في هاتفك أدناه. و بهذه الطريقة يمكنك اختيار صورتك الخاصة وتغييرها ، وهكذا يمكنك اعتماد هذه الصور في قصصك في مختلف التطبيقات.
 رابط تحميل التطبيق : Canva
-----------------------------------
من حوحو

شكرا لتعليقك