pregnancy

الطقس - افضل 4 تطبيقات اندرويد وايفون لتحديد الطقس بدقة !!!

الطقس - افضل 5 تطبيقات اندرويد وايفون  لتحديد الطقس بدقة !!!



















مع تغير الطقس من فصل لأخر يجب عليك معرفة ما اذا كان الطقس ممطر ام جاف حار ام بارد لكي لاتضرر هاتفك الذكي او الكمبيوتر المحمول الخاص بك وانت ذاهب الى العمل و هناك الكثير من التطبيقات تأتي مع الهواتف الذكية لكن خصأصها تكون بذائية جدا اخترنا لك في هذا المقال تطبيقات دقيقة جدا وسوف تختار ملابسك بعناية منذ اليوم.

1) تطبيق Weather Bug


















هو تطبيق للاندرويد فكرته تقوم على اطلاعك على الطقس وليس حسب ولكنه يدخلك ايضا على كلميرات مراقية الشوارع لكي ترى الطقس بعينك وليس حسب بل يعطيك اشعارات اذا كنت في مكان به يسقط الرعد حتى يحذرك للتحميل اضغط هنا .

2)  تطبيق Weather Live



يتبع هذا البرنامج مجموعة برامج Apalon، ويعمل على توفير التنبؤات الجوية للعديد من المناطق في العالم. يمكنك من خلال التطبيق الحصول على توقعات الطقس لأي يوم قادم، والحصول على العديد من التفاصيل. يمكن أيضا الحصول على توقعات لمدة سبعة أيام على صورة رسم بياني، لسهولة قراءتها وفهمها.يشمل التطبيق أيضا خرائط للأقمار الصناعية لمختلف الأماكن في جميع أنحاء العالم. جدير بالذكر أن هذا التطبيق مفصل للغاية، وبه معلومات لا توجد في التطبيقات الأخرى للتحميل اضغط هنا .


3) Yahoo Weather 


تطبيق غني عن التعريف استخدمه شخصيا وهو للاندرويد  للتحيل اضغط هنا 










4) Weather line


 




تم بناء هذا التطبيق على أساس أن معالجة المخ للصور تكون أسرع من معالجته للنصوص، لذا نجد التركيز الأساسي لهذا التطبيق على رؤية الطقس. يستخدم التطبيق الألوان الجريئة لسهولة التعرف على درجات الحرارة، وسقوط الأمطار. يستخدم التطبيق البيانات المتاحة في forecast.io لإظهار حالة الطقس، لذا فيتسم بالدقة. يظهر التطبيق توقعات الأمطار بصورة دقيقة جدا في الولايات المتحدة، والمملكة المتحدة، وإيرلندا، وكندا. 
يمكن من خلال البرنامج أن تتعرف على المتوسط الشهري لدرجات الحرارة، والتعرف على أيام سقوط المطر. ينبهك التطبيق بأي تنبيهات تصدرها الجهات المسؤولة عن الأحوال الجوية، ولكن هذا فقط في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.



لا تنس المشاركة اذا اعجب كي يستفيد الكل .


شكرا لتعليقك