pregnancy

6 اشياء يجب عليك معرفتها ان كنت تستعمل فيس بوك face book !

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي مدونة تكنولوجيا اليوم سوف نشرح لكم 6 اشياء يجب عليك معرفتها ان كنت تستعمل فيس بوك face book !

6 ,اشياء ,يجب ,عليك ,معرفتها ,ان ,كنت ,تستعمل ,فيس بوك ,face book !

اصبح الفيس بوك من اشهر تطبيقات التواصل في العالم كله حيث اصبح تطبيق الفيس بوك يوجد على كل هاتف او جهز لوحي اصبح الفيس بوك ايضا يستخدم كوسيلة للربح من على الانترنت ويستخدم ايضا لعمل النشرات الاخبارية و ان مستخدمي هذا البرنامج في تزايد مستمر ولذالك شئت ان اتحدث اليوم او اقوم بشرح 6 من اسرار الفيس بوك face book .

  1. عندما تقوم بتغير اللغة في صفحتك على الفيس بوك يمكنك تغيرها من الاعدادت وهذا امر معروف ولكن الامر الغريب هنا انه يعطيك لغة انجليزية تقوم بقلب الكلمات راسا على عقل 
6 ,اشياء ,يجب ,عليك ,معرفتها ,ان ,كنت ,تستعمل ,فيس بوك ,face book !


 2. يعد الفيس بوك ثالث اكثر التطبيقات شعبية بعد البريد الالكتروني والمتصفح 79% من مستخدمي الفيس بوك الان يجب عليهم فتح صفحتهم على الفيس بوك ما لا يقل عن 15 دقيقة .

 3. هناك نظرية مثبتة تقول ان كل شخص على هذا الكوكب هو مألوف لشخص اخر من خلال سلسلة من المعارف المشتركة وتتكون هذه السلسلة من 5 اشخاص اما الحدث الغريب ان هذه السلسلة تتكون في شبكة الفيس بوك Face book من 3.74 شخص فقط .

4. عندما نقوم بمشاهدة مقطع فديو او صورة على الفيس يوك نشعر بعدم الرضا نعم هذا امر اثبت انه طبيعي لان الدراسات اثبتت ان 1 من كل 3 اشخاص يشعرون بهذا الشعور حينما يتصفحون مقاطع الفديو والصور على الفيس بوك.

5. انتشرت حالات الطلاق كثيرا من حولنا ولكن الناس لا يعلمون السبب ولكن اتضح ان الفيس بوك كان سببا من هذه الاسباب حيث في حالة اكتشاف الزوجات خيانة زوجها لها انتم الان تعلمون ما سيحدث ...

6. يمكنك الان ان تتحكم في حساب فيس بوك الخاص بك بعد الموت كيف عن طريق ان تقوم بتوليته لشخص اخر يستخدم الفيس بوك حيث تقوم بكتابة الوصية التي سوف تجدونها في اعدادت الامان على حسابك على الفيس بوك واذا لم تجدها يمكنك ان تقوم بالدخول الى هذا الرابط وملئ البينات المطلوبة ثم ترسلها .

6 ,اشياء ,يجب ,عليك ,معرفتها ,ان ,كنت ,تستعمل ,فيس بوك ,face book !

وشكرا لكم متابعي مدونة تكنولوجيا العصر وكان معكم يحيي امين يحيي واتمنى ان تنا هذه التدوينة اعجابكم وان تكونوا قد استفدتم من هذا الشرح البسيط والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
شكرا لتعليقك