pregnancy

موعد نزول لعبة Fifa 2018 + الفديو الرسمي للعبة فيفا 2018 .

بسم الله الرحمن الرحيم 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف الحال متابعي مدونة تكنولوجيا العصر اليوم سوف نتحدث عن الفديو الذي تم اطلاقه من شركة EA SPORT والذي يتحدث عن اللعبة الجديدة FIFA 2018 + موعد نزول اللعبة .

موعد ,نزول ,لعبة ,Fifa, 2018 + ,الفديو ,الرسمي ,للعبة ,فيفا ,2018 .

قامت الشركة الشهيرة EA SPORT بالاعلان عن نزول  اللعبة الجديدة FIFA 18 بمحاكي فيفا 18 ثم قامت بالاعلان عن اللعبة عن طريق فديو جيديد على القناة الخاصة بها على اليوتيوب وقامت ايضا بالاعلان عن موعد نزول اللعبة على معرض الالعاب الالكترونية الشهير E3 .

قامت شركة EA SPORT بالكشف عن موعد نزول اللعبة الجديدة لكرة القدم والذي ينتظرها الكثير من الناس وهو في يوم 29 من شهر سبتمبر القادم وسوف تاتي على الحواسيب ولنقول جميع منصات الالعاب والمفاجاة انها تضمن منصة الالعاب الجديدة وهي لنينتيدوNintindo switch .

ولكن لن ننسى ايضا الشركة المنافسة وهي شركة كونامي التي قامت باصدار جديد من العاب كرة القدم وهو بيس 2018 ونحن نرى ان التنافس واضح بين الشركتين حيث قامت شركة كونامي بالاعلان عن اللعبة بفريق برشلونة وقامت شركة ea sport بالاعلان عن اللعبة بفريق ريال مدريد وهذا هو معنى التنافس الحقيقي .

والان سوف نشاهد الفديو الجديد والرسمي للعبة fifa 2018 التي لم تطرح بعد ::


وشكرا لكم متابعي مدونة تكنولوجيا العصر وكان معكم يحيي امين يحيي واتمنى ان تنال هذه التدوينة اعجاب حضارتكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
شكرا لتعليقك