pregnancy

طريقة توصيل الانترنت من الهاتف الى الكمبيوتر عن طريق الكيبل USB

بسم الله الرحمن الرحيم 

مرحبا بكم احبائي متابعي مدونة تكنولوجيا العصر اليوم سوف نشرح:
توصيل الانترنت من الكمبيوتر الى الجوال اندرويد عن طريق الكيبل.

طريقة, توصيل ,الانترنت, من ,الهاتف, الى, الكمبيوتر, عن, طريق, الكيبل ,USB

كثير من الناس ما يكون لديهم جهاز روتر او كيبل انترنت او ان اجهزتهم لا تدعم الويفي وهم يريدون فتح الانترنت عليها لذالك اليوم سوف نشرح كيف نقوم بمشاركة الانترنت الخاص بالجوال الى الكمبيوتر الخاص بنا حتى نقوم بذالك يجب علينا اولا ان نتوافر على تعريفات سامسونج تجنبا للاخطاء .

والان بعد تحميل وتثبيت حزمة التعريفات عليك تحميل برنامج tether الذي سوف نستخدمه في الشرح سوف اضع لك رابط الموقع الاصلي اسفل التدوينة .


والان نقوم بتثبيت البرنامج ولا داعي لكي اقوم بالشرح نقوم بالموافقة على شروط الاستخدام ثم نقوم بعمل هذه الاضافات ثم next ثم نقوم باختيار android usb كما في الصورة :

طريقة , توصيل, الانترنت ,من ,الهاتف, الى, الكمبيوتر, عن, طريق, الكيبل ,USB


نقوم الان بتفعيل خاصية الاتصال من الهاتف عن طريق الدخول الى الاعدادات ثم نقوم باختيار اعدادات المطور ونقوم بتفعيل خاصية debugging كما هو في الصورة التي امامكم :


طريقة ,توصيل ,الانترنت, من ,الهاتف, الى, الكمبيوتر, عن, طريق, الكيبل, USB

سنقوم الان بتوصيل كيبيل الانترنت بالكمبيوتر ثم فتح متصفح الانترنت والاستمتاع بالانترنت ملحوظة قم بتوصيل الهاتف بالكمبيوتر قبل تثبيت البرنامج الذي ذكرناه بالاعلى كي يتم تثبيت البرنامج المساعد للهاتف وتتصل بالبرنمج وايضا هذه الطريقة تقوم بسحب الكثير او استهلاك الكثير من باقة الانترنت على الهاتف .


وشكرا لكم متابعي مدونة تكنولوجيا العصر وكان معكم يحيي امين يحيي واتمنى ان تنال هذه المدونة اعجابك حضارتكم وان تكون افادتكم .
شكرا لتعليقك